علاج آلام في الظهر

كنت تعاني من آلام الظهر؟ ولم يكن لديك الوقت للقيام أنفسهم والذهاب إلى المستشفى؟ كنت دائما في مكان ما في عجلة من امرنا، ويخاف من يجري في وقت متأخر، لديك آلام الظهر، ولكن كنت لا تزال "تشغيل". دعونا محاولة تسجيل الدخول موقعنا على الانترنت لمعرفة ما يمكن أن يكون سبب آلام الظهر، وكيفية التصرف في مثل هذه الحالة.

علاج آلام في الظهر، وآلام في الظهر
كنت تعاني من آلام الظهر؟ ولم يكن لديك الوقت للقيام أنفسهم والذهاب إلى المستشفى؟ بطبيعة الحال، لأن الوقت يمضي بسرعة، وكنت لا تزال لديهم الوقت في كل مكان: للذهاب إلى المتجر لتصليح السيارات، وغسل، طبخ، والقرنفل مسمار، والعمل مع طفلك، واتخاذ المشي مع الكلب. كنت دائما في مكان ما في عجلة من امرنا، ويخاف من يجري في وقت متأخر، لديك آلام الظهر، ولكن كنت لا تزال "تشغيل". في الوقت الحاضر، لا تولي اهتماما لظهر المريض، لا يزال بإمكانك العيش و"المدى"، ولكن عندما تتفاقم الألم، ويعود دائما تتحمل الأنين، فوات الاوان، ويمكنك أن تأخذ فقط بعيدا عن طريق سيارة إسعاف. ولكن حتى يحدث ذلك، دعونا محاولة تسجيل الدخول موقعنا على الانترنت لمعرفة ما يمكن أن يكون سبب آلام الظهر، وكيفية التصرف في مثل هذه الحالة.

أعراض المرض: انخفاض حرارة الجسم

دعونا نبدأ مع الأسباب الأكثر شيوعا لآلام الظهر: البرد. على سبيل المثال، كنت إجراء الإصلاحات. سحب وإسقاط الأثاث من غرفة واحدة إلى أخرى، في صيف الشارع، حرارة 30، كنت العرق بشكل طبيعي. عند الانتهاء من نقل الأثاث، وذهبت الى المتجر، وهناك تكييف الهواء. جسمك يحصل على محموما تحت تيار بارد من أجهزة تكييف الهواء، والبدء للحصول على البارد، كنت الباردة. يبدأ في اليوم التالي لايذاء الظهر. هكذا ببساطة وبهدوء، كنت قد فقدت ظهر الابتدائية، والآن لا يمكن الحصول على ما يصل، انتصب، آلام الظهر المستمر، حاد ومؤلم. كيف يمكن في هذه الحالة، يمكن أن تساعد نفسك؟

علاج آلام الظهر أثناء البرودة الفائقة

علاج آلام الظهر أثناء البرودة الفائقة
أول شيء يمكنك القيام به في هذه الحالة: فرك الظهر أي مرهم الاحماء، على سبيل المثال، يمكن أن تتخذ finalgon، Nikofleks Fastum أو هلام. إذا كانت جهة ليست المراهم يمكن أن يفرك ظهر الكحول. العودة يفرك مرهم أو الكحول الخاصرة ملفوفة شيء دافئ: شال، وشاح. في أيضا فرك الأيام التالية مرهم الوراء، تنفيذ إجراءات حتى يتم الشفاء. وفي كل مرة كنت الخروج إلى الشارع لباس بحرارة، وربط شيء دافئ على أسفل الظهر.

ثانيا، إذا ظهر سوف يضر كثيراالأفضل أن تذهب إلى الطبيب، وقال انه سوف تفرض الحقن. حقن تخفيف آلام الظهر على الفور تقريبا، إن لم يكن على الفور، ثم تخفيف على الأقل قليلا من الألم. كل الحقن التي تعطى بشكل فردي. على سبيل المثال، ثقب تدار لmovalis 5 أيام "قارورة 15 ملغ و" Milgamma "أمبولة واحدة كل يوم.

ثالثا، إذا كنت غالبا ما تهب، موقعنا على الانترنتوتحث على ارتداء حزام إلى وسطه. الآن باعت الصيدليات كمية كبيرة من مناطق الاحترار من الكلاب قطني، صوف الأغنام. شراء الحزام وارتدائه كل يوم تحت الملابس. حزام خفية وغير ملحوظة تحت الملابس.

أعراض المرض: الصليب (المرحلة 1ST من عرق النسا)

علاج آلام في الظهر
أولا، تحتاج إلى تحديد ما إذا كان لديك صداع،ما طبيعة الألم (ممل، مؤلم، حادة، حادة) عند ظهوره. على سبيل المثال، التي الإصلاحات في الشقة، ولكن كما يقول المثل، "إصلاح لا يمكن أن تنتهي، ويمكن تعليق فقط،" بدأنا في نقل الأثاث، وتحمل خزانة، الخ، التي لا ترغب في ذلك، وكنت قد بدأت في التحرك مرة أخرى الأثاث، وهكذا تتكرر بشكل دوري كل أسبوع. وبطريقة أو بأخرى، ليصل مرة أخرى على السرير من غرفة واحدة إلى أخرى، لديك ألم حاد، ثم جاء الألم حتى ومشى بسرعة. كان الألم قصيرة، وكنت لا تولي اهتماما. ثم مرة أخرى، وسحب والأثاث، وكنت تشعر بألم حاد في أسفل الظهر، وكنت وقفت وتقويمها ظهره، والألم زيادة، ولكن بعد ذلك مرت. لقد حان الوقت للتفكير لماذا يحدث هذا؟ جميع حالات الألم هو موضح في المثال، هي علامة على المرحلة الأولى من عرق النسا، وهو ما يسمى في الغرفة الناس، في الطب - ألم الظهر.

تحت قطني عجزي ألم الظهرعرق النسا هو الألم في أسفل الظهر نتيجة لرفع الأحمال الثقيلة، أو الحركات المفاجئة من الجسم (أنت فجأة تحولت تقويمها بشكل حاد ظهره، عازمة، وما إلى ذلك). في المستقبل، والألم قد تتكرر، وأحيانا ألم يستسلم. وكقاعدة عامة، الألم يزيد عند السعال والعطس، وهذا هو، بعد الجهد من الجسم كله.

علاج آلام الظهر أثناء ألم الظهر

أولا، في حال القطني الحادألم يجب أن توضع على الفور المريض على سطح صلب (على الأرض أو السرير، والمريض وضع تحت ورقة فراش من الخشب الرقائقي). للحد من آلام في الظهر، ويمكن أن تعطي المريض مخدر (analgin، spazmalgon، pentalgin).

تحذير! موقعنا على الانترنت يحذر من أن في مثل هذه الحالة لم تكن في أي حال لا ينبغي أن وضع المريض في حمام ساخن، وسوف يؤدي إلا إلى زيادة الألم.

ثانيا، يمكن أن تعطي المريض وسادة التدفئة الجافةإذا كان هذا لا يساعد، ويمكن يفرك في الخاصرة الجلد المريض مرهم butanedioic، إندوميتاسين (يمكنك أيضا استخدام مرهم الإعلان يوميا على شاشة التلفزيون التي تناسبك ولا يسبب الحساسية).

ثالثا، تحتاج إلى تقييد الملح والسوائل في النظام الغذائي للمريض.

رابعا، الراحة في الفراش لمدة 3-5 أيام.

إذا استمر الألم في الظهر أو كان هناك ألم حاد شديد، استدعاء الطبيب في المنزل، وانه سوف تفرض العلاج.

أعراض المرض: فتق الأقراص (المرحلة 2ND من عرق النسا)

آلام الظهر
لذلك، كنت قد تعرضت، عانوا من الألم،لا تفعل الإصلاحات، ونقلها بشكل دائم الجاذبية (أي أثاث)، وقالت انها ظنت ان الآلام تمر بطريقة أو بأخرى، ولكن لم يكن هناك. أصبحت آلام الظهر ثابت واشتد عند المشي، وكنت أشعر بالارتياح إلا عندما ترقد في وضع أفقي. "Doprygat" - قد يعتقد. وبطبيعة الحال، لأن هذه هي علامات فتق الأقراص.

المرحلة الثانية من عرق النسا - فتق الأقراص الفقرية، يشعر المريضألم مستمر، والتي يمكن أن تعطى في الساق والتي تفاقمت من جراء المشي، والسعال، والعطس. عندما قد تظهر فتق أيضا خدر أو تناقص الإحساس في منطقة أسفل الظهر. أيضا، هناك الكثير من الألم إذا يميل المريض إلى الأمام وإلى أسفل، ثني الساقين، ويخرج من السرير.

علاج آلام في الظهر مع انزلاق غضروفي

أولا، يجب عليك التأكد من أن المريض كاملة الراحة والراحة في الفراش.

ثانيا، إعطاء المريض مخدر (analgin، spazmalgon، pentalgin الخ).

ثالثا، طلب المشورة الطبية فورا.

تحذير! تخفيف الألم عند المشي، ورفع رافع المريض للمساعدة على حزام أو الصلب مشد قطني.

أعراض المرض: اعتلال القطني

قد تكون أيضا آلام الظهر يرجع إلى قطنياعتلال. القطني الأمراض التنكسية القرص - هو مرض يصيب العمود الفقري، حيث يكسر القرص الفقري أسفل الغذاء، الذي يربط بين فقرات الظهر معا. لم يتم الحصول على القرص الفقري، والعناصر الضرورية، "جافة"، في فقرات لزيادة الحمولة، مما أدى إلى الأقراص الفقرية تبدأ في التلاشي، هناك ألم في الظهر.

علاج آلام الظهر في اعتلال

علاج آلام الظهر في اعتلال
القطني الأمراض التنكسية القرص - هو أيضا مرض مزمن، والمريض يمكن أن تساعد فقط على المريض نفسه، والضغوط اليومية والتغذية السليمة.

لذلك، في اعتلال يلي:

  1. التدليك.
  2. العلاج اليدوي.
  3. العلاج الطبيعي.
  4. العلاج الطبيعي الخاص.
  5. التغذية السليمة. يجب أن يحتوي الغذاء على المعادن اللازمة لعظام قوية. للقيام بذلك، تحتاج إلى مراجعة الطبيب، بحيث يكون لديك عين برنامج التغذية الفردية.

أعراض المرض: "مرض مهني"

"المرض المهني" العودة
تحت عنوان "مرض مهني"، كماعادة يحصل أي مرض، ولكن في هذه الحالة، موقع لديها في الاعتبار هو ألم في الظهر. على سبيل المثال، يرتبط مهنتك مع التنقل منخفضة، وكنت مديرا، المشغل، أمين الصندوق، مبرمج، وما إلى ذلك، لفترة طويلة وكانوا جالسين في موقف واحد وليس الحصول على ما يصل. كنت أجلس، والجلوس، وأداء العمل الفكري. ويوم واحد، عضلاتك "المؤلم"، الذي المؤلم الظهر ولا يزال سوء حتى يومنا هذا، هناك - "مرض مهني". من التنقل انخفاض العضلات تصبح مترهل ولا تستطيع كبح فترة طويلة في موقف واحد، حتى يضاف إلى هذا الموقف سيئة، ويبدأ في إيذاء ليس فقط إلى الوراء، ولكن أيضا في الرقبة. لذلك، قد يكون راجعا إلى انخفاض النشاط البدني والموقف السليم آلام الظهر.

علاج آلام في الظهر مع "مرض مهني"

طريقة خطوة واحدة للقضاء على آلام الظهراذا لم يكن هذا المرض، وهذا المرض عادة المزمن. الشيء الوحيد الذي يمكن أن تساعد على الفور مع آلام حادة في الظهر، انها وخز مع مسكنات للألم.

القضاء على آلام الظهر يمكن أن يكون الإجراء اليومي:
علاج آلام في الظهر مع "مرض مهني"

  1. اليومي لمدة خمس دقائق تجريب البدني كل ساعة. تحتاج فقط لإعطاء الضغط على عضلات الظهر لتعزيزها.
  2. اتبع الموقف عندما كنت جالسا. ترقبه، حاول الجلوس والمشي مع مستقيم الظهر: تصويب الكتفين والصدر خارج، وحي الكتف معا، والحفاظ على التوالي الرأس. لاحظ كيف سحبت فقط بطنك؟ لذلك، عند المشي مع ظهرك مستقيم، والعمل ليست فقط في عضلات الظهر، وعضلات البطن.
  3. التدليك. لا ينصح التدليك الذاتي، لأنك لا تستطيع معرفة نقاط الضعف وإلحاق أكبر ضرر للشخص مع العودة سيئة، فمن الأفضل استشارة طبيب مختص.

اليوم لكم، قراء موقعنا، وتعلم كيفيةلمساعدة المريض يعانون من آلام الظهر. هذا ليس كل الأسباب المحتملة، ولكن الأكثر شيوعا. في أي حال، لا ينبغي لنا أن بدء المرض، والعمل فورا. وأنه من الأفضل، خصوصا إذا لم تكن متأكدا ما تسبب في آلام في الظهر، وإيجاد الوقت للذهاب إلى عيادة للحصول على المساعدة الطبية.

ترك الرد